جافيد شريفوف مدير المبيعات في وكالة القمة العقارية في أذربيجان يتحدث عن مَجمع AAAF

 متابعة عبد الحميد الكبي، مُحَرِّر "قسم أذربيجان بعيون تنموية"، في صحيفة "التنمية اليوم" وموقعها الالكتروني "التنمية برس".
ـ تدقيق الأكاديمي مروان سوداح (الأردن).


*في حديث لقسم "أذربيجان بعيون تنموية"، تحدث مدير المبيعات في وكالة القمة العقارية في أذربيجان عن مستوطنة "خردلان"، التي تقع في شمال غرب العاصمة باكو، في مقاطعة آبشوران.
أكد جافيد شريفوف على أن مَجمعAAAF  السكني العقاري كان أُقيم في منطقة "خردلان"، التي تقع على بُعد 14 كليو متر من العاصمة باكو، حيث تم بناء مدينة كبيرة حول المنطقة "مدينة خردلان"، والتي تُشكِّل أحد النماذج العقارية في جمهورية أذربيجان، كما تُعتبر صورة لمدينة رائعة.


وبَيَّن شريفوف بأن مَجمعAAAF  أُقيم بهدف استثماري رائع خاص برجال الأعمال، ليتكامل المَجمع في مناطق جذب ومجمعات رياضية تحت اسم "ويف فيش هاوس"، بالإضافة إلى مطعم رائع يُمكِّن الزوار من تناول المأكولات البحرية  مُصَمَّم على شكل سفينة من الصخور، زد على ذلك المقاهي ومراكز الترفيهية الجميلة، والمطاعم، والمنتجعات السياحية التي تظهر بنسقٍ جاذب وتنظيم رائع يعرض لتصميم أذربيجاني لافت للانظار.


 هذه المنطقة تشتمل على فرصة استثمارية لأصحاب المشاريع، إذ سيتم تنظيم البيع بأسعار معقولة لرجال الأعمال الجادِّين في عَملانية الاستثمار الفعلي، لتكون مقصدًا للسياح والزوار، كونها مولِّدةً للاستثمارات، سيَّمَا في ظل النهضة الأذربيجانية السريعة التي نشهدها حاليًا، بخاصة في التشييد السريع للبُنى التحتية.