في خطوة تشجيعية متميزة..شركة بن عوض النقيب تكرم (150) من كبار العملاء في حفلها السنوي الأول 2022

عدن | التنمية برس | أحمد حسن العقربي - تصوير/ صقر أحمد :

كرمت شركة بن عوض النقيب التجارية المحدودة صباح الخميس الموافق ٢٧ يناير ٢٠٢٢م  بقاعة البتراء في فندق كورال بالعاصمة عدن 

وفي حفل تكريمي مهيب تم تكريم  (١٥٠) عميل من كبار العملاء لدى الشركة بحضور كبار رجال المال والأعمال وعدد من مندوبي الشركات التسويقية وممثلو ومندوبو الصحافة والإعلام الرسمي والأهلي والفضائي المحلي والعربي.

وأستهل الأخ/رائد بن عوض النقيب الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات بن عوض النقيب بكلمة رحب فيها بكافة العملاء المكرمين وأستعرض المسيرة التجارية الناجحة للشركة في البلدان العربية والإسلامية واليمن ..منوهاً إلى المعايير التي تتوخاها الشركة ممثلة في الأمانة والنزاهة والجودة التي شكلت عامل جذب وتفاعل من قبل العملاء الإستراتيجيين المكرمين .

كما أستعرض الأخ/أسامة عبر الرحمن دياب المدير العام لشركة بن عوض النقيب الشركات التابعة لهم في الدول العربية والأجنبية وتطرق إلى رؤية الشركة بما تتميز به من قيم شكلت وسيلة النجاح في مسار العمل التجاري للشركة التي أصبحت تلبي إحتياجات العملاء والمستهلكين من خلال فريق عمل متجانس ..وكشف النقاب عن آلية عمل إلكترونية جديدة ستنتهجها الشركة في المستقبل القريب.

كما كشف النقاب الأخ/ صبري العبادي المدير التسويقي للشركة عن منتجات جديدة وأخرى نوعية ستحقق أرباح كبيرة للشركة..لافتاً أن الشركة قد تحصلت على شهادة من وزارة التجارة والصناعة لجودة منتجاتها .

كما تحدث تحدث الأخ مصلح البيحاني مدير خدمة العملاء بشركة بن عوض النقيب عن مراحل تطور الشركة منذ السنوات السابقة حتى العام الحالي والتطور الملحوظ لعدد من موظفي الشركة وتحسين وتطوير آدائهم ..كما قدم مدير شركة (كي كدس) التركية للمواد الغذائية الأخ الخضر النقيب لمحة عن التسويق الإعلاني لمنتجات الشركة .

هذا وأختتم الحفل بتكريم (١٥٠) عميل من العملاء الإستراتيجيين لدى الشركة وذلك من خلال توزيع الدروع التكريمية المتميزة وشهادات شكر وجوائز عينية وهدايا. 

يذكر أن شركة بن عوض النقيب التجارية إحدى الشركات في مجموعة بن عوض النقيب الاستثمارية تمثل أحد القطاعات الخاصة الفاعلة في بلادنا ولها نجاحها في الأسواق المحلية بتوفير المنتجات الغذائية ذات الجودة العالية والتي أصبحت ضمن الشركات والمؤسسات التجارية التي تحظى بسمعة طيبة لدى عملاؤها المستهلكين ووكلاؤها المحليين.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية