كاك بنك يدشن أول ورشة عمل تعريفية بأحدث منتجاته الإلكترونية(كاك بنكي)

التنمية برس | متابعات :

دشنت قيادة بنك التسليف التعاوني والزراعي "كاك بنك" بعدن ،أول ورشة تعريفية لمدراء فروعه البنك حول منتج "بنكي"، "الذي يعد أحد أهم الإضافات الخدمية وأحدث المنتجات المصرفية الإلكترونية المقدمة من البنك الحكومي لمختلف شرائحه المجتمعية.


وأكد رفيق القباطي، نائب الرئيس التنفيذي للبنك في كلمته بحفل تدشين الورشة المخصصة لمدراء فروع وادارات البنك بعدن 
، على حرص البنك على تغطية كافة متطلبات عملائه من الأفراد والشركات من خلال المنتج وفي إطار التميز الريادي الذي ينفرد به كاك بنك كأول مؤسسة مصرفية حكومية باليمن تعمل بأحدث التقنيات الإلكترونية،مشيرا إلى أهمية المنتج في خدمة الجميع وضرورة التعريف بالمنتج وتوضيح طبيعته وميزاته لضمان تحقيق الفائدة القصوى من خدمات المنتج.


ومن جانبه شدد الاستاذ شكيب عليوه-نائب الرئيس التنفيذي للبنك على ضرورة العمل التسويقي الجماعي للمنتج الذي يأتي تدشينه في إطار خطة البنك الاستراتيجية للعام الجديد. وأوضح عليوه في كلمته بحفل تدشين الورشة ان تدشين المنتج يأتي كذلك في إطار إيلاء الدولة والبنك إهتماما كبيرا بخدمات البنك الإلكترونية باعتباره البنك الرائد مصرفيا في تقديم الخدمات المصرفية على مستوى اليمن.


وأشار محمد أبوحاتم مدير إدارة نظم المعلومات، ان منتج كاك بنكي عبارة عن خدمات بنكية إلكترونية متكاملة يمكن لكاك بنك ان يقدمها لجمهوره أفرادا وشركات من خلال المنتج بما فيها فتح حسابات وتحويل رصيد وفتح قروض وتسديد فواتير خدمات واستعلام رصيد وغيرها من الخدمات التي سيتم تدشينها تباعا من خلال المراحل التطويرية للمنتج.


وبدوره طالب عبده محسن، مدير إدارة الموارد البشرية بضرورة تفاعل ومشاركة جميع منتسبي البنك في إنجاح التعربف بالمنتج وكل المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك باعتبار المهمة تكاملية ونجاح تسويقها مسؤلية الجميع وليس إدارة التسويق فقط

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية