ضمن خطته في التطوير والتحديث.. البنك الأهلي يدشن إدخال نظام بانكس لفرع منطقة التواهي

عدن | التنمية برس | أحمد حسن العقربي - عارف الضرغام / تصوير : صقر أحمد

دشن الدكتور / محسن سعيد الشبحي نائب مدير عام البنك الأهلي اليمني لشؤون الدوائر المصرفية صباح أول أمس الثلاثاء بمديرية التواهي بمعية الأخ/ زياد با سنيد مدير مشروع نظام بانكس والأخ/ عبدالله عبده النعمي مدير فرع البنك بالتواهي،  إدخال نظام بانكس الإلكتروني، بالفرع ..وذلك بحضور عدد من رجال المال والأعمال والتجارة في العاصمة عدن .

حيث ألقى الأخ/ عبدالله النعمي كلمة استهل بها إفتتاح التدشين قال فيها : إن تدشين هذا النظام العالمي الذي سيقدم خدمات عصرية على أساس الاعتماد على الرقم الذي يربط فروع البنك جميعها، وهو نظام سيميز البنك الأهلي اليمني عن غيره من البنوك اليمنية التي تفتقر لهذا النظام الذي سيحقق كل متطلبات الدولة والقطاع الخاص فضلاً عن مساعدة الدولة في مكافحة جريمة غسيل الأموال .

من جانبه أوضح الأخ/عبدالله عبده حسن النعمي مدير فرع البنك الأهلي بمديرية التواهي : أن نظام بانكس سيقدم أفضل الخدمات لعملاء الفرع من خلال فتح الحسابات بأنواعها والعروض بأنواعها إلى جانب إصدار الحوالات وضمان العمليات المصرفية التي سيقدمها بصورة أفضل وأسرع وأكثر ارتباطاً بالعميل ،علماً بأن البنك الأهلي هو من أقدم البنوك في الجمهورية اليمنية وأفضلها كون البنك حكومي(١٠٠%).

فيما وصف الأخ/ أنيس ناجي الصياد مسؤول النقابة لفرع البنك الأهلي تدشين هذا النظام في فرع التواهي يشكل حدثاً نوعياً مصرفياً كونه يعتمد على نشاطه إلكترونياً ويقدم أفضل خدمات للعملاء، علماً أنه تم تدشين هذا النظام اليوم بنفس التوقيت في مديرية زنجبار بمحافظة أبين.

بينما أفاد الأخ/ زياد با سنيد مدير مشروع نظام بانكس أن نظام بانكس يشكل نقطة فارقة في الخدمات المصرفية وسيقدم التسهيلات البنكية بزمن قياسي للعملاء وهذا الأمر ستنعكس ثمراته على الاقتصاد الوطني.

بعد ذلك تم الاحتفال بقطع تورتة التدشين وسط مشاركة وإبتهاج موظفي البنك فرحاً بتدشين هذا النظام الإلكتروني النوعي.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية