إختتام ( ٣ ) دورات في مجال الحماية البيئية والإجتماعية والصحة والسلامة المهنية و النوع الإجتماعي بعدن

عدن | التنمية برس | خاص :

أختتمت صباح أمس أعمال الدورات التدريبية الخاصة بتدريب المقاولين في مجال الحماية البيئية والصحة والسلامة المهنية والتي استفاد منها (٣٧) مقاول تعرفوا خلالها على المعايير والإشتراطات اللازمة  لتوفير بيئة عمل آمنه خالية من المخاطر والإصابات والحوادث.. كما أختتمت فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بتدريب الإستشاريين المجتمعيين في مجال الحماية الإجتماعية والبيئية والنوع الاجتماعي التي أتنظم لها (١٩) إستشاري وإستشارية من محافظات عدن وأبين والضالع.

وفي تصريح لضابطة المشروع الأخت/ هيفاء أحمد الأصبحي أشارت إلى أن هذه الدورات تأتي ضمن مشروع يهدف لتأهيل( ٦٠) مقاول و(٦٠) مهندس وفني و(٥٠) إستشاري مجتمعي بغرض رفع معارفهم وتوعيتهم وبما يحقق هدف الصندوق في خلق بيئة آمنة من الناحية البيئية والإجتماعية وتراعي قضايا النوع الإجتماعي ..موضحة أنه اشرف على تدريب المقاولين مسئولة السلامة المهنية في الصندوق الإجتماعي بفرع عدن م. خلود وحيد كما قامت د. رانيا خالد بالتدريب في مجال النوع الإجتماعي.

وفي تأكيد للقائمين على هذا البرنامج في فرع عدن  أنه  َستتوالى أعمال باقي الدورات في الأسابيع المقبلة للوصول إلى معرفة ودراية حول الحماية البيئية والإجتماعية والنوع الإجتماعي لدي الأطراف التي تتعاقد مع الصندوق بأعمال مختلفة.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية