مدير عام البريقة بعدن : عام 2022م عاماً لتفعيل وتحسين الإيرادات المالية للمديرية

عدن | التنمية برس | محمد القادري :

قال مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن، الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، بأن العام الجاري، ليس كالأعوام الماضية، مؤكداً بأن العام 2022م عاماً لتفعيل وتحسين مستوى الإيرادات المالية للمديرية.


جاء ذلك، خلال تدشينه حملة لضبط المحال التجارية الممتنعة والمتخلفة عن سداد ما عليهم من رسوم المتعلقة بالضرائب والواجبات الزكوية، وكذا في تجديد أو استخراج تراخيص لمزاولة أعمالهم، بحضور مديرا مكتبي الضرائب والواجبات بمديرية البريقة، خالد علي، وغسان القطوي، ورئيس قسم تراخيص المهن التجارية بمكتب الأشغال العامة والطرق في المديرية، وضاح الشامي.


وأكد مدير عام البريقة، الدكتور صلاح الشوبجي، أن تنفيذ الحملة، والمعززة بأفراد من الحزام الأمني بالمديرية، تأتي في إطار حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية في تفعيل وتنمية الإيرادات المالية لضمان تحقيق الإستفادة المثلى في تنفيذ الخطط والبرامج المنوطة بالسلطة المحلية في المديرية.


وأهاب الدكتور الشوبجي، بالأخوة أصحاب المحال التجارية إلى سرعة تسديد ما عليهم من رسوم مالية قانونية حتى لا تتخذ أي إجراءات صارمة بحقهم، مبدياً إستعداد قيادة السلطة المحلية على تذليل الصعاب وتقديم التسهيلات اللازمة لما من شأنه تحصيل الرسوم المستحقة ودفعها في مكاتب الدولة المخولة جبايتها.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية