برعاية مصنع الوطنية لتعليب وتغليف الأسماك .. انطلاق البرنامج الشبابي " ملتقى إعداد القادة " بمديرية الشحر حضرموت

الشحر | التنمية برس | خاص :

انطلق مساء السبت الماضي الموافق ١٧ إبريل ٢٠٢٢ بقاعة المؤتمرات بمصنع الوطنية بالشحر البرنامج الشبابي المجاني " ملتقى إعداد القادة " الذي ينفذ برعاية مصنع الوطنية لتعليب وتغليف الأسماك وبتنظيم من المعهد الراقي للتنمية ومعهد توب أرب بالتعاون مع مؤسسة صناع القرار الدولية ، بمشاركة اكثر من 100 شاب وشابة من أبناء مديرية الشحر .

وسينفذ هذا الملتقى الشبابي الرمضاني خلال الفترة من 16 ابريل وحتى 19 ابريل 2022م ، ويحتوي على 4 دورات تدريبية منها دورة اعداد القائد الناجح والمؤثر ، ودورة مهارات العمل الحر والاستثمار الذكي ، ودورة أسرار الإلقاء الرائع والثقة بالنفس ، ودورة قواعد النجاح الإداري وخدمة العملاء .. وذلك بمعية المحاضر والمدرب الدولي الأستاذ حذيفة العمقي رئيس مجلس إدارة مؤسسة صناع القرار الدولية.

وخلال افتتاح الدورة الأولى " دورة اعداد القائد الناجح والمؤثر " رحب مدير الشؤون الإدارية والموارد البشرية بمصنع الوطنية الأستاذ رامي محمد شمشير بالمتدربين المشاركين في الملتقى ، مشيراً الى أهمية مثل هذه الفعاليات التدريبة في صقل الخبرات و تنمية مهارات الشباب وتعزيز قدراتهم وتطوير المجتمع لما للشباب من دور كبير في تنمية المجتمعات الإنسانية وبنائها ، منوهاً الى ان الإدارة العليا بمصنع الوطنية تدعم وتشجع مثل هذه البرامج والدورات التدريبية التي تنظمها منظمات المجتمع المدني  .

كما ألقيت أيضا كلمة لمدير المعهد الراقي للتنمية الأستاذ رامي عبدون رحب من خلالها بالشباب المشاركين في الملتقى ، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح والاستفادة القصوى من الدورات التدريبة لهذا الملتقى التدريبي .