مصنع وطني حديث في عدن يقيم مؤتمرا صحفيا حول التهم والشائعات الموجهة ضده وهو في العمل التجريبي

عدن | التنمية برس | خاص :

عقدت الشركة الأهلية العربية لصناعة وتعبئة وتكرير السكر، مؤخرا بالعاصمة عدن، مؤتمراً صحفياً ضم مختلف وسائل الإعلام.

وخلال المؤتمر قال المدير التنفيذي للشركة الأهلية العربية لصناعة وتعبئة وتكرير السكر محمد مهيوب قائد، أن هدف لقاءنا بعدد من وسائل الإعلام هو إظهار الحقائق ونفي الإشاعات والتهم الباطلة التي استهدفت المصنع في مدينة عدن وهو لايزال تحت التجربة .

وأشار المهيوبي، إلى انه لم يتم حتى الأن  تجهيز أي بضاعة للمستهلك، وأن المصنع  لازال تحت العمل التجريبي للآلآت .. مؤكداً أن المصنع يعمل فيه خبراء صينيين يعملون للإشراف على العمل والتحقق من نتائج عمل  الآلات.

وأكد محمد المهيوبي أن مشروع المصنع لايزال في مرحلته الأولى والتي لم تتعدى نسبة انجازها 15% وتعد مرحلة تجربة داخلية في المصنع .. مبيناً أن كل ما تم تداوله من منشورات كان غرضها الإساءة لمشروع المصنع والتي يمتلك تقنيات حديثة تبلغ تكلفتها 40 مليون دولار.

من جانبه أكد مدير العلاقات العامة بالمنطقة الحرة أياد سيف،  على أن إنشاء المصنع جاء بطريقة قانونية ومشروعة من الجهات المخولة والرسمية.

وأضاف اننا نشجع كل المستثمرين لاستثمار وانتعاش الصناعة في عدن والنهوض بالاقتصاد الوطني.. موضحاً نحن وجهنا على استمرار العمل في المصنع كونه أول مصنع وطني يقام في عدن بطرق مشروع وقانونية.. كما سيعمل على توظيف اكتر من 400 عامل  من أبناء مدينة عدن.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية