تميز بهذه الخدمات: الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب يمنح البنك الأهلي اليمني جائزة أفضل بنك في اليمن لعامين متتالين

التنمية برس | خاص :

منح الإتحاد الدولي للمصرفيين العرب، البنك الأهلي اليمني، جائزة التميز كأفضل بنك في اليمن لتطوير وتقديم أحدث الخدمات المصرفية، وذلك في الحفل السنوي الذي أقيم الخميس، في مدينة إسطنبول التركية .

وتسلم المدير العام للبنك، عضو مجلس إدارة إتحاد المصارف العربية، الدكتور احمد علي عمر بن سنكر، الجائزة التي يحصل عليها البنك للعام الثاني على التوالي .

وكان البنك الأهلي قد حصل على جائزة التميز للعام 2021م كأفضل بنك يمني تميز بالنظام المصرفي والتحول الرقمي لتنفيذ مشروعه الاستراتيجي للتطوير والتحديث واعادة الهيكلة وادخال النظام المصرفي الجديد (BANKS) في ظل الظروف الاستثنائية .

ويعتبر بروز البنك الاهلي اليمني في مقدمة مصاف البنوك العربية دلالة واضحة على ما وصل إليه من تطوير وتحديث فعلي نتج عنه هذا التميز والقدرة على المنافسة .

وتحسب لإدارة وموظفي البنك أنهم حققوا انجازات شهد لها الاتحادات العربية والدولية واشادت بها؛ في ظل الصعوبات التي تواجه القطاع المصرفي على مستوى البلد وعلى مستوى المنظومة المصرفية الدولية والمحطات التي تمر بها اقتصاديات دول العالم، إلا أن البنك الاهلي اليمني اثبت على الدوام أنه هو ذلك الصرح المصرفي اليمني الذي يمكننا الرهان عليه وفي مختلف الظروف.

وعبر الدكتور أحمد بن سنكر مدير عام البنك عن سعادته الغامرة بتميز البنك الأهلي، وعلو شأنه في المحافل العربية والدولية، بما يؤكد مكانة البنك بين البنوك العربية وعلى المستوى الدولي وقوته وصلابته .. مؤكداً أن هذا التكريم لم يأتِ من فراغ ولكن من خلال بيانات البنك السنوية التي تعبر عن أحقية البنك للاهتمام به وخطوات تطوره والتحديث المستمر فيه.

وأضاف "والجميل في ذلك أن هناك مؤسسات عربية ودولية ترصد ذلك بعين متفحصة وتعطي للبنك حقه بين البنوك وتكرمه وتجعله في المحك الحقيقي لتحقيق الافضل عاماً بعد عام عام" .

وبهذه المناسبة الاحتفالية يهنئ البنك الأهلي رئيس الحكومة الدكتور معين عبدالملك، ووزير المالية الاستاذ سالم بن بريك، وقيادات البنك العليا وموظفيه، بهذا التكريم، ولدعمهم المتواصل للبنك بهدف تحقيق أفضل النتائج وتقديم احدث المنتجات المصرفية .

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية