برج الشامل #الاستثماري ينظم الى قائمة المشاريع #الاقتصادية للقطاعات #المصرفية الحديثة التي تشهدها عدن

عدن | التنمية برس | خاص :

انطلاقا من الرؤية والقيم في خدمة عملائها وطموحاتها والاستثمار الوطني الفاعل وبحضور عدداً من رجال المال والأعمال والمختصين ومدير مديرية دار سعد بالعاصمة الاقتصادية والتجارية عدن ووسائل الاعلام المختلفة، دشنت شركة الشامل للصرافة والتحويلات المالية صباح اليوم السبت الموافق 7 يناير 2022م افتتاح البرج الاستثماري والكائن في شارع الخمسين تقاطع شارع التسعين ضمن حدود منطقة بئر فضل والتي تتخذ منه الإدارة العامة وفرع الخمسين نشاطها المالي والمصرفي في خدماتها للعملاء من كبار المستثمرين والتجار والمغتربين ومختلف شرائح المجتمع،

وبعد قص شريط الافتتاح طاف مدير مديرية دار سعد ورئيس الغرفة التجارية والصناعية للتعرف عن أقسام المبنى الجديد حيث اطلعا من المستثمر: صالح سالم الشيوحي والذي بصفته المدير العام لشركة الشامل للصرافة على أقسام وأجنحة البرج وأهم الخدمات المتميزة التي يقدمها وفق أحدث الأنظمة التكنولوجية للقطاع المصرفي.

وأكد مدير الشركة الشيوحي أن من أهم الأهداف التي سعت الى تحقيقها ضمن هذا الإطار لتحسين الوضع المالي والاقتصادي لمدينة عدن توفير خدمات البنية التحتية وبأحدث التجهيزات، سعياً منها لتطوير خدمات إدارة الشركة ليصبح مؤهلاً للتحول الى بنكاً مصرفياً متكاملاً بأعماله التجارية.

 

وأوضح في السياق ذاته بأنه تم التعاقد مع شركة ريل فيجن المختصة بالتطوير الإداري، وأن لدى الشركة (15) فرعاً في كل المناطق المحررة و (150) موظفاً ووكيل في الداخل والخارج وذلك من أجل تسهيل خدمة الناس.

وأشار الى أن الشركة تحتوي على عدة أقسام منها الإدارة المالية وإدارة الحسابات والرقابة والتفتيش والادخار وجميع الإدارات التي تختص بالعمل المصرفي. مؤكداً أنه تم تأسيس الشركة على بنية اقتصادية متينة تتواكب مع كبرى الشركات ومضى بالقول: لدينا نظام (VIP) خاص بكبار العملاء لأهم الشركات الخاصة.

 

من جانبه أشاد عبود ناجي سعيد مدير مديرية دار سعد بمحافظة عدن، بمستوى التنظيم والتجهيز العملي لفريق عمل الشركة والمضي قدماً نحو توفير بيئة خدمية تلبي متطلبات المواطنين، وأضاف ان إقامة مثل هذه المشاريع يسهم في تعزيز الأنشطة الاقتصادية والتجارية ومعالجة الاختلالات المصرفية، مبدياً استعداد المديرية والسلطة المحلية بدعم كافة المشاريع الاستثمارية في المجال المالي والمصرفي والتي تساعد على تعافي العملة الوطنية، لافتاً أن عدن تمتلك أهم الموانئ وتعتبر من أهم المناطق التجارية في العالم، راجياً أن تعود للعاصمة عدن السلام والأمان والاستقرار والازدهار.

الى ذلك أشار أبوبكر باعبيد رئيس الغرفة التجارية والصناعية في عدن، بأهمية تحديث مشاريع القطاع المالي والاستثماري والذي يهدف بدوره الى تحقيق التنمية الشاملة في أي بلد كان وانتقال رجال الأعمال الى الاستثمارات الإنتاجية والتشبيك مع القطاع الخاص في دول الجوار لفتح استثمارات جديدة تسهم في تحسين الوضع المالي والاقتصادي للدولة والمواطن.

 

وأشاد باعبيد رئيس الغرفة بافتتاح مثل هذه المشاريع المصرفية بأنها ستعيد الروح لعدن واقتصادها بإذن الله تعالى رغم المعاناة والتحديات الصعبة،  ووجود مثل هذه الشركات الناجحة يمثل امتداداً في كيفية توفير فرص عمل للشباب في مختلف الكفاءات العلمية والعملية، وأوضح في سياق كلمته أنه من المهم العمل بطرق صحيحة وقانونية والتي بدورها ستؤدي الى إيجاد نتائج جيدة للتخطيط في تحقيق الأهداف الرامية الى وجود إدارة محنكة لكل عمل مثمر، وأضاف بأنها فرصة لتحقيق شراكة حقيقية بين القطاع العام والقطاع الخاص والقائم على خدمة المستثمرين في كل المجالات.

وخلال حفل الافتتاح قدمت الشركة عبر رئيسها صالح الشيوحي دروع تذكارية تكريمية الى مدير مديرية دار سعد ورئيس الغرفة التجارية والصناعية وشخصيات أخرى.

وشهدت فعالية افتتاح المبنى الجديد لبرج شركة الشامل للصرافة حضوراً لافتاً لبعض رؤساء ومدراء شركات ومؤسسات شركات الصرافة بعدن، والذي يعبر عن مواقف متينة وعلاقات فريدة تسهم عن تعزيز أواصر العلاقات الوطيدة مع قيادة الشركة والتي أصبحت بفضل سياستها ونجاحاتها تخطو خطوات واثقة نحو مستقبل مشرق وواعد بمزيد من النماء ومواكبة المنافسة الشريفة لأجل المنفعة العامة.

 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية