للسنة الثانية .. #مصنع الوطنية لتعليب وتغليف #الأسماك يشارك في معرض #جلفود الدولي للتصنيع 2023 بدولة #الامارات العربية المتحدة

دبي | التنمية برس | خاص:

سفير اليمن بدولة الإمارات لدى زيارته لجناح المصنع : تمثيل المصنع لليمن في هذا المعرض الدولي يبعث على الفخر والاعتزاز بالصناعة اليمنية

يشارك مصنع الوطنية لتعليب وتغليف الاسماك ـ بحضرموت ، ممثلاً برئيس مجلس الإدارة الأستاذ سالم أحمد باقازي في الفعالية التجارية الرائدة على مستوى العالم في قطاع الأغذية والمشروبات " معرض جلفود للتصنيع 2023 " بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويستعرض مصنع الوطنية خلال مشاركته في المعرض ـ للسنة الثانية ـ التكنولوجيا الحديثة في جودة التصنيع للمنتجات السمكية كأحد المنشآت الصناعية الحديثة المزودة بأحدث التقنيات والمعدات وفقاً للمواصفات والمقاييس الدولية للتصنيع ، وذلك من منطلق اهتمام معرض جلفود الدولي باستعراض أحدث المنتجات والحلول والتقنيات العالمية على امتداد سلسلة القيمة في قطاع الأغذية والمشروبات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا.

كما يحتوي الجناح الخاص بالمصنع بمركز دبي التجاري العالمي ـ الواقع في صالة زعبيل  ـ القسم6 ـ جناح رقم Z6-D40 على منتجات المصنع من معلبات التونا .

وعلى ذات الصعيد فقد زار سفير اليمن لدى دولة الإمارات العربية المتحدة المهندس فهد المنهالي صباح الخميس جناح المصنع في المعرض، مشيداً بتمثيل مصنع الوطنية لتعليب وتغليف الأسماك لليمن في هذا المعرض الدولي، ومعرباً عن الفخر والاعتزاز بهذا التمثيل المشرف. 
كما زار الجناح أيضآ رجل الأعمال السيد محسن المحضار ورئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت الأستاذ عمر باجرش والعديد من رجال المال والأعمال.

ويتضمن المعرض الذي يقام خلال الفترة من 20 وحتى 24 فبراير 2023م عروضاً توضيحية مباشرة لحلول التصنيع المستقبلية المتقدمة ضمن بيئة إنتاج واقعية، بما فيها من مفاهيم مبتكرة ومساحات الواقع المعزز، وذلك بمشاركة مجموعة من الشركات العالمية وقادة الفكر الأكثر إبداعاً في قطاع تصنيع الأغذية والمشروبات.

للمزيد من التفاصيل والصور والفيديو تجدونها على العناوين التالية:
🏷️صفحة الوطنية على فيسبوك :
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=578168247669117&id=100064278391279&mibextid=Nif5oz
🏷️ قناة الوطنية على اليوتيوب :
https://www.youtube.com/channel/UC2_wc0sKvVrDj9ivufJh7Mw
🏷️ موقع الوطنية الإلكتروني :
https://www.naf-ye.com/

 

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية