نائب وزير الصناعة يطلع على الترتيبات النهائية للخيمة الرمضانية في عدن

عدن | التنمية برس | خاص :

اطلع نائب وزير الصناعة والتجارة المستشار سالم سلمان الوالي، بمعية المدير العام للمؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي السعيدي،اليوم، التحضيرات والترتيبات النهائية لمعرض الشهر الكريم (خيمة رمضانية) في العاصمة المؤقتة عدن.


وفي الزيارة الميدانية التي كانت برفقة نائب رئيس اتحاد الغرف التجارية رئيس الغرفة التجارية والصناعية بعدن، أبوبكر با عبيد ، أكد الوالي، على أهمية إقامة مثل هذه الخيمات الرمضانية في عدن والمحافظات المحررة للإسهام في تخفيف المعاناة المعيشية والاقتصادية للمواطنين في ظل هذه الأوضاع الصعبة التي تمر بها بلادنا سياسيا واقتصاديا ، وذلك عبر تأمين كافة الاحتياجات الأساسية للشهر الكريم بأسعار منافسة و بمشاركة عدد من الشركات التجارية.. مثمنا دور المؤسسة الأقتصادية التي ساهمت في تنفيذ هذه المعارض في المحافظات المحررة رغم التحديات والصعوبات الأقتصادية التي تمر بها بلادنا.

من جانبه أوضح العميد السعيدي، أن الخيمة الرمضانية سيتم تدشينها في الخامس من شهر مارس القادم للعام 2023 وتستمر إلى بداية شهر رمضان المبارك في محافظات ( عدن ، تعز ، لحج ، أبين ، شبوة ، المكلا، سيئون ومأرب ) ، حيث إن المؤسسة قامت بتوسيع نشاطها في المحافظات المحررة هذا العام مقارنة بالعام الماضي الذي استهدف مدينة المكلا وشبوة فقط .

وبين السعيدي، أن هذا التوسع يأتي ضمن خطط المؤسسة المستقبلية والتطويرية، والتي تشمل إقامة منافذ بيع مباشر لخدمة المواطن بدرجة رئيسية، وخلق توازن اقتصادي في البلاد بين القطاع العام والخاص .

كما أشاد با عبيد، بالجهود الكبيرة والمتميزة التي تبذلها قيادة المؤسسة الأقتصادية اليمنية في عدن وباقي المحافظات المحررة، في تقديم الخدمات الأساسية والإقتصادية للمواطن عبر مواصلة الاستعداد الخاصة بافتتاح معرض الشهر الكريم 2023، والتي تهدف إلى عرض العديد من المنتجات والسلع الغذائية الأساسية والمنتجات الاستهلاكية بأقل الأسعار المنافسة في السوق المحلي.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية