الاشول وبن ماضي يناقشان تعزيز الجهود الرقابية والتنموية في #حضرموت

حضرموت | التنمية برس | إعلام الوزارة:

ناقش وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول، في العاصمة المؤقتة عدن، مع محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، جهود تعزيز الأدوار الرقابية على الأسواق والقطاع الصناعي والمشاريع الاستثمارية، ومستوى التوسع العمراني والنهضة التنموية التي تشهدها حضرموت.

كما تطرق اللقاء الذي ضم نائب وزير الصناعة والتجارة سالم الوالي، إلى مناقشة الرؤى والأفكار الكفيلة بالإسهام في معالجة الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل مكتبي الوزارة في ساحل ووادي حضرموت، وكذا تعزيز العمل في المكتبين بمجال الربط المعلوماتي وتسجيل العلامات وحماية الملكية التجارية، والإجراءات التي تتوافق مع توجهات السلطة المحلية بحضرموت للدفع بتقديم التسهيلات للمستثمرين ورجال المال والأعمال والمشاريع الاستثمارية.

وأكد الوزير الأشول، على أهمية التعاون وتنسيق العمل المشترك بين الوزارة وقيادة السلطة المحلية في حضرموت، لدعم الاستثمار في مختلف القطاعات، وتقديم كافة الخدمات لرجال الأعمال والتجار والمستثمرين للدفع بعجلة التنمية الاقتصادية في حضرموت وتكثيف الأنشطة الرقابية ومكافحة الغش التجاري.

وأشاد بجهود قيادة محافظة حضرموت في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار ودعم الاستثمار والتنمية .. مشيراً إلى تقديم الوزارة كافة التسهيلات اللازمة لمكتبي الوزارة نحو تسهيل الخدمات وتعزيز العمل الرقابي في ضبط الأسعار والتأكد من سلامة وجودة المنتجات والسلع المختلفة وضبط المخالفين.

ومن جانبه أكد المحافظ بن ماضي، مواصلة دعم قيادة السلطة المحلية لجهود مكتبي الوزارة في ساحل ووادي حضرموت، لتفعيل وتنشيط العمل التجاري والصناعي وتسهيل المعاملات وتعزيز العمل في مكتبي الصناعة بحضرموت وربطهما بالتطور التكنولوجي المعلوماتي مع الوزارة.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية