مدير الصناعة بعدن يدشن تركيب ملصقات توعوية بالاقام الساخنة للابلاغ عن اي مخالفات تجارية

عدن | التنمية برس | رضوان المسوري:

دشن مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالعاصمة المؤقتة عدن الدكتور سفيان قاسم ثابت، تركيب ملصقات توعوية وارشادية للابلاغ عن اي مخالفات تجارية عبر الارقام الساخنة وذلك تزامنا مع مشاركته افتتاح المعرض الرمضاني بمديرية خورمكسر.

وستعلق اكثر من 18 ألف ملصق إرشادية وتوعوي في المعرض الرمضاني وفي كل مديرية وشوارع واحياء محافظة عدن اضافة الى الاعلانات الكبيرة التي نصبت في الجولات والشوارع الرئيسية بهدف التوعية المجتمعية بالارقام الساخنة وسهولة الابلاغ عن اي مخالفات تجارية.

وأكد الدكتور سفيان، ان لاتهاون مع من يتلاعب بالاسعار او يخالف بجودة وسلامة المنتجات الغذائية، مشدد أن قوت المواطن خط أحمر وستتخذ كافة الإجراءات القانونية الصارمة بحق أي مخالف تسول له نفسه المساس بقوت المستهلك .

وفي ذات السياق صرح وزير الصناعة والتجارة محمد الاشول، لوسائل الاعلام في المعرض الرمضاني ، على أهمية إقامة مثل هذه المعارض الرمضانية التي تلبي المتطلبات والاحتياجات الرمضانية للمواطنين من مواد غذائية أساسية وإستهلاكية تحت مكان واحد وبأسعار مناسبة.

وثمن الوزير الاشول، دور المؤسسة الأقتصادية اليمنية على الجهود الكبيرة المبذولة لإقامة هذه المعارض في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة، وكذا القطاع الخاص على مشاركته وتعاونه للتخفيف من معاناة الوضع المعيشي للمواطنين.

كما أشار الأشول، إلى أن الوزارة ممثلة بمكتبها بمحافظة عدن قد جهزت الخط الساخن لاستقبال الشكاوى عن أي مخالفات تجارية، مشيرا إلى أن الوزارة تسعى دائما بالتعاون مع الوزارات المعنية إلى تقديم كافة أشكال المساعدة والخدمات للمواطنين.

من جانبه، أشار مدير عام المؤسسة الأقتصادية اليمنية العميد سامي السعيدي، الى أن تدشين هذا المعرض في العاصمة المؤقتة عدن يأتي بعد أن تم التدشين في حضرموت وشبوة وتتوالى فتح المعارض التي تقيمها المؤسسة الأقتصادية اليمنية بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة تحت شعار (التوازن الاقتصادي في البلاد بين القطاع الخاص والعام)، مشيرا الى أن الهدف من هذه المعارض هو توفير إحتياجات المواطنين بأقل الاسعار وأقل كلفة للتخفيف من معاناة المواطنين بسبب الظروف التي تمر بها البلاد، مؤكدا أن هدف المؤسسة المستقبلي ليس إقامة معارض موسمية فقط وإنما فتح منافذ بيع وتوفير احتياجات المواطنين ابتداء بالمواد الغذائية الأساسية.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية