مدير مصنع ليدر لإنتاج المياه الصحية يؤكد عبر الخطط التسويقية صناعة عصائر للأطفال بجودة ممتازة

عدن | التنمية برس | قيصر ياسين- تصوير: عصام محمد

أوضح الأستاذ تميم فتحي عبدالرب المدير التنفيذي لمصنع ليدر لإنتاج المياه الصحية والعصائر الذي بدأ إنتاجه في العام 2014م أن المصنع يعتمد على الآبار وعملية التحلية.

مشيراً إلى أن مياه الآبار في منطقة جعولة طبيعية وعذبة  إلى جانب ما يقوم به المصنع من عملية التعقيم التي تتم في البئر  بشكل يومي وكذا التعقيم والفلترة بعد شفط المياه من البئر.

مضيفًا إلى أن المصنع يحتوي خزانات عملاقة يتم فيها تحلية المياه المستخرجة من البئر وتعقيمها وفلترتها بشكل يومي.

منوهاً بأن المياه المستخرجة من البئر والتي يتم ضخها إلى الخزانات يتم فلترتها وتعقيمها بحيث تمر بثلاث مراحل مرحلة التعقيم بالأكسجين ومرحلة الأشعة فوق البنفسجية ومن ثم مرحلة الأوزون.

وأكد الأستاذ تميم فتحي عبدالرب أن لدى المصنع جهاز حديث لفحص المياه بعد أن تمر بجميع مراحل الفلترة والتعقيم وذلك للتأكد من مطابقتها للمواصفات والجودة المطلوبة، حيث يتم الفحص كل نصف ساعة قبل التسويق، حتى يتم تسويق المياه بعد تعبئتها في قنينات من مختلف الأحجام بصورة آمنة ونقية.

واستطرد الأستاذ تميم قائلاً:
من منتجاتنا المشهورة مياه الجنوب ويتم تعبئتها بمختلف الأحجام وعملاؤنا كثيرون سواء من داخل محافظة عدن أو من خارجها وذلك لجودة منتجاتنا.

وأضاف إلى أن إدارة المصنع تعكف حالياً على تجهيز مصنع العصائر الأطفال، وستتم قريباً عملية الإنتاج، وذلك بعد أن توفير معدات وآلات لخلط العصائر ذات نوعية ممتازة وعلى مستوى عال.

ودعا الأستاذ تميم المجلس الرئاسي والسلطة المحلية بالمحافظة إلى تذليل الصعوبات التي يواجهها المجتمع بشكل عام والمتمثلة بانقطاع التيار الكهربائي المستمر وارتفاع أسعار المشتقات النفطية وتدهور العملة.

مشيداً في ختام تصريحه بتعاون السلطة المحلية في المحافظة والمديرية على تفاعلهم وتجاوبهم في تذليل الكثير من الصعوبات وتسهيل الأمور للمستثمرين وللعملية الاستثمارية في المحافظة.

الوكيل الحصري في اليمن: شركة مسلم التجارية