من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الجمعة 15 نوفمبر 2019 12:26 مساءً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
مستقبل عدن

مدير المنصورة ومدير شرطة السير والنقل يناقشان سُبل إعادة تنظيم محطات النقل بعدن

التنمية برس : خاص الخميس 17 أكتوبر 2019 02:28 مساءً
في اجتماع ضم الأخ محمد عمر البري مدير عام المنصورة والعقيد جمال أحمد عبدالله ديان مدير عام شرطة السير في العاصمة عدن والأخت ماجدة عوض قطن مدير عام مكتب النقل محافظة عدن ناقشوا فيه السُبل الكفيلة لإعادة تنظيم محطات نقل الركاب في مديرية المنصورة. 



وفي الاجتماع تحدث مدير عام المنصورة عن أهمية تنمية الموارد للمديرية ..مؤكداً على العمل على إعادة تنظيم محطات نقل الركاب والتي ستساعد على الاستقرار وتسهيل نقل الركاب بيسر وأمان. 



وأكد على استعداد المديرية  لتوفير كل مايلزم وماسيتم رفعه من قبل مكتب النقل بالمحافظة والمديرية ونقابة الفرز الكفيل بانتظام عمل محطات النقل.



كما تحدث العقيد جمال ديان مدير عام شرطة السير محافظة عدن  على أهمية تنظيم العمل وتهيئته وتوفير العوامل التي تجعل من هذا العمل مستدام.



مشدداً على أهمية توفير قوى أمنية ثابتة لحماية محطات النقل من البلجة والمساعدة على استمرارها.



من ناحية اخرى ناقش الاجتماع إعاقة القاطرات للطريق إثناء توقغها على الشارع استعدادا لدخولها الميناء متسببة بازدحام خانق وحوادث خطيرة عللى طريق الحسوة -جولة كالتكس حاحبة الرؤية على المركبات الأخرى.



كما ناقش الاجتماع المحطات العشوائية في مديرية المنصورة والسُبل الكفيلة لاعادة تنظيمها.



وفي ختام الاجتماع اقترح مدير عام المنصورة على مكتب النقل في عدن ومكتب النقل في المديرية  ونقابةة فرزة النقل يساعدهم مدير مرور المديرية بتقديم تصور متكامل شاملاً الإجراءات الكفيلة في تنمية الموارد وإعادة النظام لمحطات نقل  الركاب (الفرزة) وديمومته على أن تكون الرؤية صالحة للتنفيذ في مدة اقصاها يومان.

 

 

المزيد في مستقبل عدن
بتوجيهات من الأستاذة انتصار عبدالله العراشة مدير عام شركة النفط بعدن قام فريق فني من الشركة بزيارة تفقدية لمحطة أحور بمحافظة أبين، التابعة للشركة. وتكون الفريق
المزيد ...
حسين باسليم: كانت مناسبة بهيجة ورائعة ان اكون حاضرا ومشاركا مساء الاثنين 11 نوفمبر الجاري في حفل تكريم عميد المسرح الوطني اليمني علي احمد يافعي في مسرح حافون بعدن 
المزيد ...
عبدالسلام هائل: برعاية وزير الصحة العامة والسكان الدكتور / ناصر باعوم ، ينظم البرنامج الوطني لمكافحة السرطان عدن ووحدة المرأة بالمركز الوطني لعلاج الاورام
المزيد ...
اتهم مدير عام مديرية التواهي عبدالحميد الشعبي في رسالة رسمية وجهها لادارة منتزه نشوان السياحي ادارته بممارسة ماوصفه بالمجون وسفور . وافتتح المنتزه الشهير قبل أيام
المزيد ...