من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الأحد 20 أكتوبر 2019 02:28 مساءً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
علوم و تكنولوجيا

Acer تطلق حاسبا غير مسبوق لعشاق الألعاب!

التنمية برس: خاص الأربعاء 31 يوليو 2019 01:59 مساءً

استعرضت شركة Acer مؤخرا حاسب Triton 900 بتصميم غريب، ومواصفات تجعل منه واحدا من أفضل الحواسب الشخصية في العالم.

ومن أبرز ما يميز هذا الحاسب هو التصميم الفريد للهيكل، والذي يمكن المستخدم من التحكم بوضعية الشاشة بالشكل الذي يناسبه، إضافة إلى لوحة المفاتيح التي زود بها، والتي أتت بأزرار خاصة للتحكم بألعاب الفيديو.

Video Player
 

كما جاء هذا الحاسب بشاشة IPS بمقاس 17 بوصة، بدقة عرض عالية (3840/2160) بيكسل، قادرة على التعامل مع الصور والفيديوهات والصور عالية الدقة الموجودة في أحدث ألعاب الفيديو الحالية، ومعالج رسوميات Nvidia GeForce RTX 2080.

Acer تطلق حاسبا غير مسبوق لعشاق الألعاب!

ويضمن له السرعة العالية في التعامل مع البيانات معالج Intel Core i7 ثماني النوى من الجيل الثامن، وقرص تخزين داخلي SSD بسعة 1 تيرابايت، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 32 غيغابايت.

Acer تطلق حاسبا غير مسبوق لعشاق الألعاب!

وزودته Acer أيضا بتقنية Waves Maxx المتطورة التي تتعقب حركة ووضعية رأس المستخدم لتوزع الأصوات بالشكل الذي يؤمن أفضل سماع للموسيقى.

المصدر: chudo.tech

 

 

المزيد في علوم و تكنولوجيا
أعلنت شركة "هواوي" عن إطلاق هاتفها "إنجوي 10"، والذي يدعم مجموعة من المواصفات الجيدة، كما أنه يأتي بسعر اقتصادي رخيص. وسيطرح الهاتف للبيع في الصين ابتداء من نوفمبر
المزيد ...
أصدرت شركة غوغل هاتفها المنتظر "بيكسل 4"، الثلاثاء الماضي، لتنطلق بعدها المقارنات بينه وبين هاتف آيفون 11 الجديد. ونشر موقع "بزنس إنسايدر" أبرز أوجه المقارنة بين
المزيد ...
قررت "هواوي" تعزيز مواقعها في سوق الهواتف الذكية عبر هاتف جديد بمواصفات متطورة وسعره قرابة الـ 400 يورو. ومن أبرز المواصفات الفنية والتقنية التي يأتي بها هاتف Nova 5T
المزيد ...
فاجأت Realme عشاق التقنية من جديد وأزاحت الستار عن هاتف متطور سعره نحو 385 دولارا. ويأتي هذا الهاتف بهيكل مقاوم للماء والغبار، وشاشة AMOLED بمقاس 6.5 بوصة ودقة عرض (2400/1080)
المزيد ...